الثلاثاء، 5 مارس، 2013

منح الدراسات العليا في تركيا (الماجستير والدكتوراه) للعام 2013/2014

تدعو مدونة فرص الطلبة الفلسطينيين و العرب إلى التقدم للمنافسة على المنح الدراسية التي تقدمها الحكومة التركية سنوياً.

تشمل المنح الدراسية للعام 2013-2014 برامج  الماجستير و الدكتوراه في تخصصات مختلفة تشمل التخصصات التالية على سبيل المثال و ليس على سبيل الحصر :

- العلوم السياسية
- القانون
- الهندسة
- الدراسات الإسلامية
- الزراعة
- الاقتصاد
- الصحافة
- التاريخ
- علم الاجتماع
- العمارة
- الدراسات اللغوية
- العلاقات الدولية

تغطي المنح الدراسية ما يلي :
- راتب شهري
- رسوم التعليم الجامعية
- التغطية الصحية
- الإقامة و المعيشة
- التدريب على اللغة التركية
- رحلة الطيران من بلدك إلى تركيا و بالعكس  

آلية التقديم : التقديم للمنح الدراسية إلكترونيا و يتطلب التسجيل باسم مستخدم و كلمة مرور و من ثم التسجيل للمنح الدراسية .

على الطلبة الراغبين في المنافسة التقديم إلكترونيا للمنحة علماً ان الموعد النهائي لتقديم الطلبات ينتهي في 31/3/2013

التقديم للمنح الدراسية من هذا الرابط

‏هناك 66 تعليقًا:

غير معرف يقول...

Thanks

غير معرف يقول...

هل المعدل له دور في القبول ؟

غير معرف يقول...

احاول انشاء حساب يس مش زابط..حدا بعرف ليه؟؟؟

غير معرف يقول...

المعدل له دور من معدل 75 % للأكثر

حاول على هذا الرابط إنشاء رابط جديد واتبع التعليمات

https://basvuru.turkiyeburslari.gov.tr/ar/Obs_K/OnlineBasvuru/KayitOnBilgi

غير معرف يقول...

لازم تفعل الحساب عن طريق الاميل وتنتبه لحالة الاحرف الي بتدخلها في المربع من ناحية كابيتال لتر او سمول لتر

غير معرف يقول...

كيف نسجل بالموقع ؟؟؟

غير معرف يقول...

انا سجلت وبعثو لي رسالة على الايميل ولكنه لم يعطيني اي معلومات حول المعدل او عن الدراسة

غير معرف يقول...

التسجيل على هذا الرابط كتابة الأسم بالانجليزي كابيتال لتر وبعدها بتفعل عن طريق البريد وبعدها بتفوت وبتعبي باقي البيانات

على هذا الرابط
https://basvuru.turkiyeburslari.gov.tr/ar/Obs_K/OnlineBasvuru/KayitOnBilgi

غير معرف يقول...

لو سمحت في تخصص طب الاسنان من ضمن المنحة

Deeb Alashgar يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
shayma dda يقول...

لو سمحتو انا بسجل بالموقع وكل ما ادخل الباسورد بكتبلي not valid

shayma dda يقول...

لو سمحتو انا لما بسجل بالموقع كل ما ادخل الباسورد بحكيلي not valid وما بكمل تسجيل
شو القصة

غير معرف يقول...

لو سمحتو ياجماعة بلييييز حدا يرد عليا انا دخلت بياناتي لحد ماوصلت لمرحلة معلومات الدراسة وعم حط بياناتي بس بضغط عالزر التالي بيرفض ينتقل للخطوة الثانية .. christine-ronaldo@hotmail.com هيدا ايميلي

noornoor يقول...

انا تخصصي تعليم اساسي بنفع اسجل

noornoor يقول...

انا تخصصي تعليم اساسي هل استطيع ان اسجل وكيف اقوم بالتسجيل

غير معرف يقول...

المشكلة بيوصل لعند التعليم وما بيكمل للمرحلة التالية ليش حد عنده جواب ؟؟؟

غير معرف يقول...

اكتبوا لو سمحت شروط المنحة

غير معرف يقول...

رجاءا فيدوني كل ما اكتب الباسبورد في التسجيل للموقع بقلي غير صالح ؟؟؟؟

غير معرف يقول...

انا سجلت بالموقع بس مش عارف وين الطلب داخل الموقع حتى اقدم واعبيه ،، ياريت فيدوني

غير معرف يقول...

ياريت تتواصلو معي بصل لحد معلومات الدراسة في مربعات لازم يتعبوا بس الطلب مو فاتح اختيارات اني اعبيهم مثل المدينة ونوع المجال والدراسة ،، هي حسابي سكايب medo.tov

غير معرف يقول...

صديقي صاحب هادا الايميل مشكلت مثل مشكلتي ياريت تتواصل معي وتقلي شو عملت وجدت حل ؟؟

غير معرف يقول...

مرحبا انا فتحت الرابط وما افهمت شي من الموقع من وين اسجل للمنحة الرجاء الافادة

غير معرف يقول...

الرجاء افادتي باسرع وقت

غير معرف يقول...

الان انادخلت وولما بدي اختار المجال ما في غير الدكتوراة عندي بس انا بدي اختار ماجستير شو اعمل

غير معرف يقول...

مش راضي يفتح صفحة التسجيل معي, ما العمل؟َ
أرجو الرد

Mustafaafana يقول...

incorrect validation code

شو القصة؟؟؟؟

انا كتبت الي فريفيكيشن كود سمول لترز وبضل يحكيلي في خطأ!!

غير معرف يقول...

لو سمحتم ليه مو راضي عندي يحمل الصورة الشخصية...؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

جرب غير امتداد الصورة عن طريق برنامج الرسام

Fadil Alhaj يقول...

شباب سلام عليكم :
صراحة ان نزلت كل المعلومات المطلوبة , ولكن في مرحلة رسالة التعهد والتزكيات كل مرة احاول اتك على التالي تظهري هذه الرسالة والله الحين صار لي اسبوع وانا احاول Sorry, an error occurred while processing your request.
ويش الحل دلوني؟

Fadil Alhaj يقول...

شباب سلام عليكم:
ابغى منكم مساعدة؟
انا حصلت لين مرحلة رسالة التعهد والتزكيات ولكن كل مرة يقولي Sorry, an error occurred while processing your request.
هذه الرسالة تظهري لي ع طول.
ويش الحل تكفووون دلوني.

غير معرف يقول...

يا جماعة لو سمحتوو حد زبط معو تسجيل المنحة للاخر !! وكمل التسجيل بالكامل

غير معرف يقول...

عادي نكتب كل شي بالعربي ولا لازم انجليزي .. وانوو وين بنكتب التخصص اللي بدنا نختارو وعلى اي اساس

غير معرف يقول...

اصدقاي الحلوين انا اتممت عملية التسجيل للمنحة وان شاء الله بكون الي نصيب فيها ، وانا حابب اقدملكم اي مساعدة في تعبئة الطلب هادا حسابي على السكايب medo.tov

غير معرف يقول...

هل الشهادات يجب ان تكون بالانجليزيه؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

لا في التسجيل ليس لزاماً أن تكون بالانجليزية

غير معرف يقول...

ها وين لازم يكون بالانجلش الشهادات؟

غير معرف يقول...

الحمد لله تم التسجيل

غير معرف يقول...

الشهادات بالانجلش وقت الحصول على المنحة تحتاجها لتصديقها

بالنسبة يلي بيعانو من مشكلة بالتسجيل فيه كتاب الكتروني نزلته الجهة المناحة على صفحتها وهي رابطه
https://basvuru.turkiyeburslari.gov.tr/Content/pdf/BK_en.pdf

غير معرف يقول...

التخصص يلي بدك ياه بتختاره بعد اختيار اسم المنحة بعدها بتختار 12 تخصص وبتختار الجامعات بس ما تختار أكثر من 6 جامعات في مناطق رئيسية مثل اسطنبول ازمير أنقرة

غير معرف يقول...

لو سمحتو ممكن حد يعطيني غير هاد الرابط لتعبئة الطلب لان هاد الرابط ما بفتح نهائيا

غير معرف يقول...

هي الرابط لتسجيل مستخدم جديد

https://basvuru.turkiyeburslari.gov.tr/ar/Obs_K/OnlineBasvuru/KayitOnBilgi

تسجل ثم تفعيل العضوية ثم تسجيل باقي البيانات ثم تأكيد الطلب بعد التأكد من كل البيانات ورفع الملفات المطلوبة

غير معرف يقول...

يا جماعة يلي عندو أي مشكلة ادخلو على منتدى اسمه اوكي تمام تركيا التعليمي واكتبه اي مشكلة بتواجهكم وإن شاء الله بتنحل

غير معرف يقول...

لو سمحتو متى اخر موعد للتسجيل؟؟
بكرة ممكن؟

غير معرف يقول...

آخر موعد للتسجيل هو 31/3/2013

غير معرف يقول...

تم تمديد فترة التسجيل للمنح التركية حتى تاريخ 3/4/2013 يوم الأربعاء
المصدر : موقع المنح التركية على الفيس بوك

بالتوفيق للجميع

samir mat يقول...

سؤال لو سمحتو

في اخر صفحة بعد تحميل كافة المستندات المطلوبة
يظهر لك كل طلبك وكل المعلومات التي قمت بتعبئتها
و يطلب منك ان تؤكد أن كل المعلمات صحيحة عن طريق وضع علامة "صح" داخل مربع ومن ثم الضغط على كلمة انهاء او finish

هل تظهر لك بعد ذلك اي رسالة تفيد بنجاح تقديم طلبك؟

أنا ما ظهرت لي أي رسالة بعد الضغط على إنهاء

كيف أتأكد انه طلبي تم تقديمه؟

كل ما اضغط انهاء ترجع تفتح الصفحة نفسها من أول وجديد

غير معرف يقول...

تأكيد تقديم الطلب بتوصلك رسالة تأكيد على بريدك يلي سجلت فيه بجيك رسالة شكراً لتسجيلك بالمنح التركية
وكمان على صفحة المنحة بتجيك صفحة اسمها نتائج التقدم للمنحة
وكمان لما تأكد ما بيعود إلك الحق تعدل شيء ببين عندك هالشيء

غير معرف يقول...

شباب رجاءا فيدوني للضرورة أنا خريج هندسة وما بعرف أي منحة اختار شو أختار

غير معرف يقول...

خريجي الهندسة بيختارو منحة علي كوشجو للعلوم والتكنولوجيا بالتوفيق

غير معرف يقول...

هل تم تمديد التسجيل للمنحة

غير معرف يقول...

تم التمديد إلى 3 أبريل وانتهى التسجيل الآن للماجستير والدكتوراة أما بالنسبة لمنحة البكالوريوس سيبدأ التسجيل لها في شهر مايو

غير معرف يقول...

يا شباب حدة اجاه رد بالقبول للمنحة او قبول اجراء المقابلة؟ اذا لا.. متى تصدر النتائج و اسماء المرشحين للمقابلات؟

غير معرف يقول...

يا جماعة ما حدا عندو معلومات متى سيعطونا الجواب بالقبول؟؟ فيدوني اذا حدا عندو معلومات

غير معرف يقول...

نتائج المنحة حسب الجهة المانحة في آخر شهر أبريل أو أول شهر مايو سيتم الدعوة للمقابلات أو الاعتذار عن طريق البريد المسجل

غير معرف يقول...

من كم المعدل المقبول لو سمحتم

غير معرف يقول...

اظن 75 فاعلى للماجستير و الدكتوراه.

غير معرف يقول...

في صديق اجاه رد بعدم القبول اليوم من الجهة المانحة. في حدة تمك قبوله. اعطونا اي معلومات.

غير معرف يقول...

والله ما بعرف انا قدمت ولسه ما اجاني رد يا ريت يا جماعه اي حد عنده معلومه عن المنحه سواء ايمته بردوا او ما بردوا يحكيلنا

غير معرف يقول...

اليوم بدأ إرسالراسائل للمقبولين

abd alqader abbas يقول...

يا جماعة انا وصلني رد بالقبول وعندي مقابلة,ويجب احضار الشهادات الاصلية معي للمقابلة,, هل يجب ان اصدقها من وزارة الخارجية قبل الذهاب للمقابلة ؟ وماذا يجب ان اصدق من الشهادات ؟

غير معرف يقول...

لأ التصديق من الخارجية يتم في حالة القبول النهائي الآن يكفي تصديق الجامعة

غير معرف يقول...

يا جماعة في حدة قبلوه للدكتوراه؟؟ فيدونا.. انا لسة ما اجاني رد بالرفض او القبول.

غير معرف يقول...

هل قبل احد للدكتوراه؟؟ ام ان المقبولين لهذه اللحظة هم فط للماجستير؟ افيدونا..

غير معرف يقول...

انا اجاني قبول لدكتوراة احصاء في مكتب التايكا برام الله. وين بيجي دخيلكو . المقابلة ب 7/5.

abdulkaber mohammed يقول...

اريد الدراسة في تركيا لاني احبها واريد ارتشف من معينها الصافي لكن التقديم لهذه المنح فاتني هل يوجد برنامج اخر لدراسة الماجستر في تركيا افيدونا جزاكم الله الف خير

ibrahem alhouby يقول...

لو سمحتو اريد دراسة الماجستير في تركيا في المحاسبة ان امكن معدلي التراكمي 71%

إرسال تعليق