الأحد، 30 أكتوبر، 2011

وظائف شاغرة متنوعة في السعودية - مجموعة بن لادن السعودية - الضفة الغربية و القدس

مجموعة بن لادن السعودية من خلال وكيلها في الأردن شركة النخبة للتوظيف بحاجة إلى:

-1مدراء مشاريع
) مدني / كهرباء / ميكانيك( بخبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال الطرق و الإنشاءات و البنية التحتية

- 2مهندسين موقع ) مدني/ كهرباء / ميكانيك(
بخبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الطرق والإنشاءات والبنية التحتية )تخطيط وإشراف- تنفيذ (

3- مهندس تسعير )كهرباء / ميكانيك/ مدني(

4- مراقبين وفنيين اعمال هندسية ) إنشاءات وطرق وبنية تحتية(
كهرباء / ميكانيك / مراقب عام / فنيين تكييف وتبريد /فني مختبر هندسي/ مساح حاسب كميات/ لحيم انابيب/ مراقبين وعمال في مجال اعمال الحديد والمنيوم/ مواسرجي /مراقب أعمال سباكة/ رسامين بكافة التخصصات / مشغل رافعة شوكية/ سائق مركبات )خفيفة وثقيلة( / مشغلين رافعات

الوظائف الادارية:
مدير مراقبة مواد / مراقب مالي/ مدير مالي / مدير موارد بشرية / منسق خدمة مواقع / مدير مستودع / امين مستودع/ شيف / طباخ / موظفين امن وحماية

ترسل السير الذاتية على البريد الالكتروني التالي ويذكر مسمى الوظيفة المطلوبة في خانة الموضوع: eng.vacancy2010@gmail.com

‏هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

مكان العمل اين في التحدبد السعودية ام المقصود العمل في الضفه لهذه الشركة ؟ واين تنعقد المقابله

غير معرف يقول...

مراقب كهرباء/اود التقدم بالعمل لدي شركة بن لادن بالسعوديه

غير معرف يقول...

انا أمير من المنوفية مقول كهرباء وانا في القاهرة حلين

غير معرف يقول...

انا فني كهرباء كنت حصل علي عمل لمدة 2سنة في شركة الرع العلي في الجنوب با < شرورا > وانا أمير من القاهرة وا رقم التلفون 00201013624179

غير معرف يقول...

انا لحيم انبيب واعمل في مجال الحداده والالمنيوم اسمي هيثم ابو سمهدانه رقمي0795630420

hitham abo samhadana يقول...

انا فني المنيوم(متخصص في اعمال تفصيل المطابخ والشبابيك والابواب وكافة اعمال الالمنيوم بجميع التصاميم والاشكال).....
الاسم :صلاح الدين ابراهيم ابو سمهدانة
العمر: 23 سنة
الخبرة:5 سنوات
آخر مؤهل علمي: بكالوريوس التسويق
ملاحظة: عندي الاستعداد التام للعمل في هذا المجال (اعمال الالمنيوم)في اي مكان.

الهاتف: 0796768769
واقبلو فائق الاحترام

إرسال تعليق